ألبرتا - الفوركس - التجار


أفضل وسيط للكنديين من ألبرتا انضم يوليو 2018 الحالة: عضو 82 المشاركات أنا أبحث عن بعض ردود الفعل إذا كنت في نفس الموقف إلى حد ما. أنا من ألبرتا، كندا. أنا أتداول حاليا مع الفضل فكس في سيدني، أستراليا. أنا أحب كل شيء عنهم باستثناء حقيقة أنها تنظم من قبل أسيك التي لا توفر أي حماية إذا كانت الشركة تنخفض. لقد فقدت القليل من المال مع ألباري حتى هذا السؤال هو المهم بالنسبة لي كما قد يحدث مع إيفريبروكر أعتقد. أريد فتح حساب والبدء في التداول مع وسيط الثاني وإذا كان وسيطا المحمية وأنا أحب ما أرى أنني قد التبديل إليها تماما. كنت أتداول مع أواندا في مرحلة ما، وأنا أحب ذلك ولكنهم لا تفتح حسابات للألبرتانيين أي أكثر من ذلك. نفس الشيء مع بعض الآخرين. والوسطاء الأميركيين لا يفتحون حسابات للكنديين أكثر من ذلك، وأنا لا أحب قواعدها على أي حال مع فيفو ومتطلبات الهامش. الوسطاء الكنديون، وعدد قليل جدا، لا تفتح حسابات للألبرتانيين. المملكة المتحدة هو خيار جيد ولكن ما وجدت هو أن العديد من الوسطاء المسجلين في لندن ليس له علاقة مع المملكة المتحدة، نفس الباري هو مثال جيد. كان يديرها رعاة البقر الروسي الذي يعيش في قبرص ويحب قيادة السيارات باهظة الثمن لكلماته الخاصة، لذلك انتهى بها حيث هو الآن. حفنة من الشركات الأخرى في المملكة المتحدة هي من أصل واحد الذي كنت لا ترى إذا كنت لا تفعل بحثا جيدا قبل البدء في التداول معهم. يبدو أن الوسطاء المسجلين السويسريين يتمتعون بالحماية ولكنهم لا يجيبون حتى على رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بي حتى الآن، لذا فشلت في الاختبار الأولي ولا توجد أي فرصة للذهاب إلى أبعد من ذلك. أجزاء أخرى من أوروبا الغربية ربما من الواضح لا الروسية وقبرص وبنما الخ وسطاء وبالتالي فإن الخيار هو محدود حقا ثم. أنا مرة أخرى إلى المربع الأول ينظر إلى أستراليا كأفضل مكان أو الشر الأقل إذا كنت سوف. بيبرسون أو أكسيترادر ​​يبدو أن يكون خيارا جيدا حقا ولكن مرة أخرى، لا توجد حماية من أسيك التي هي تحت الطريق أنا التجارة أحتاج ميكرولوتس وربما يكون العشرات من الصفقات المفتوحة في نفس الوقت، وليس دائما ولكن ربما كما هو نظام بطيء الحركة. كما أنني أتداول فقط أزواج الفرنك السويسري، للأسف بعد سقوط الفرنك السويسري. بدأت تقريبا التداول مع أكتيفيترادس في المملكة المتحدة ولكن متطلبات الهامش للأزواج تشف يقتلني حتى لا أستطيع التجارة معهم. أستطيع أن أبدأ في منطقة 20،000 دولار وترتفع من هناك. أي شيء يرن الجرس أي اقتراحات إذا كنت في أكثر أو أقل نفس القارب تاريخ الانضمام يونيو 2018 الحالة: ميمبر 3،605 المشاركات تري إنتيراكتيف بروكرز إذا كان لديك 10K. يتم تنظيمها من قبل إيروك وهي عضو في سيب لذلك يتم حماية صناديق الاستثمار الخاصة بك معهم في حالة أي شيء يحدث للوسيط. وفيما يلي إيجابيات وسلبيات هذا الوسيط: الايجابيات: تنفيذ سريع مع انزلاق ضئيل جدا، ونادرا ما اتسعت انتشار حتى خلال وقت الأخبار، إيداع سريع وموثوق بها وسحب، واحدة من أرخص عمولة و ترو إن سلبيات: منصة التداول الرهيبة (بطيئة ومستخدم غير ودية، وعرضة للخطأ)، تماما من سعر الفائدة التمديد في السوق، وارتفاع الهامش المطلوب في 33 فوركس وخدمة العملاء غير موجودة تقريبا على الرغم من خدمة العملاء الكندية هو أفضل بكثير الآخرين التي يمكنك أن تبحث هي فريدبيرغ (أ تقسيم فكسم) و سمك إذا كنت لا مانع التداول مع وسطاء السوق صانع نموذج. ثاتس كثيرا اختيارك للكنديين إلا إذا كنت تريد أن تذهب إلى الخارج، ثم كل من السماسرة الاسترالية المتاحة لك وكذلك إلى حد كبير كل من وسطاء المملكة المتحدة باستثناء لماكس. جعل الخسائر الخاصة بك في التجريبي. كسب أرباحك يعيش. أبحث عن بعض ردود الفعل إذا كنت في نفس الموقف إلى حد ما. أنا من ألبرتا، كندا. أنا أتداول حاليا مع الفضل فكس في سيدني، أستراليا. أنا أحب كل شيء عنهم باستثناء حقيقة أنها تنظم من قبل أسيك التي لا توفر أي حماية إذا كانت الشركة تنخفض. لقد فقدت القليل من المال مع ألباري حتى هذا السؤال هو المهم بالنسبة لي كما قد يحدث مع إيفريبروكر أعتقد. أريد فتح حساب والبدء في التداول مع وسيط الثاني وإذا كان وسيطا المحمية وأنا أحب ما أرى أنني قد التبديل إليها. إم التداول مع فكسبريموس. فتح حساب التداول الخاص بي في فبراير من هذا العام معهم. في رأيي أنها توفر أكبر قدر من الحماية لأنها هي وسيط الوحيد الذي يمكنك فتح حساب التداول ومن ثم لمدة 50 سوف تفتح حساب الثقة لش في بنك باركليز كأمين على تلك الثقة. لذلك كل ما تبذلونه من حساب التداول كله بالإضافة إلى الأرباح لديها طبقة إضافية من الحماية. س. ومحاولة تنويع المقتنيات النقدية الخاصة بك بعيدا عن العملة التي الغالبية العظمى من الأصول الخاصة بك في، من خلال هذا يعني. محاولة إيداع في عملة أخرى غير كاد المحلي أو جيرانك أوسد، أقترح أود أو سغد، اخترت أود. شيء اخر. تقدم فسبريموس بطاقة الائتمان التي يمكن استخدامها في أي مكان في العالم لسحب أو شراء شيء. أنا مجرد التفكير في طريقة أخرى لتمرير الإيرادات كوتسرفيسكوت من تلك البلاد الخاصة، وقراءة المحلية العصابات الإبتزاز الإيرادات، التي سوف انتزاع خفض من أرباحك على الرغم من. بطاقة مفيدة جدا أن يكون ويعمل بشكل جيد للغاية. يجب أن يكون لديك أي مشكلة مع دوكاسكوبي سويسرا أو التقسيم الأوروبي. حسابي الثاني هو مع فينكس فكس التي فتحت الأسبوع الماضي ولكن لم يتم تمويلها والتداول معهم لمعرفة كيف هم. ليس لديهم أي تنظيم. ولكن، من ما رأيت على مر السنين، سواء في كندا أو في الخارج. التنظيم يعني جاك القرف لجعل وسيط جدير بالثقة. لا يهمني إذا كان ينظم وتحصل على أموالك إذا وجدت طرق لتخمين لك على أساس يومي وكنت غير قادر على التجارة بشكل صحيح. بيغستيلي، وكيف تريد التداول مع أشعة الشمس دوكاسكوبي، وسوف تبقى بعيدا عن وسيط موريشيوس. مهما قلت أنا لا أثق بهم. انضمت في أغسطس 2018 الحالة: عضو 45 المشاركات أعيش في ألبرتا. أنا أتفق مع فوركسيا أن وسطاء التفاعلية هو الخيار الأفضل للكنديين. لقد تم استخدامها لسنوات مع أي قضايا. على وجه الخصوص كندا، إيداعك محمي من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي. أنت لا تحصل على هذه الحماية مع وسطاء خارج كندا. قد يكون لدى بعض البلدان الأخرى ما يعادلها، ولكن قد تواجهك صعوبات إدارية عندما يحصل الأجنبي على أموالك، أو قد لا تمتد الحماية إلى الأجانب. وقد تحسنت منصة الكثير على مر السنين وأنا أجد أي أخطاء طالما أتبع نصيحتهم لتسجيل الخروج يوميا. أجد لهم استجابة للغاية. الرجوع إلى كوتيبس الخاصة بهم للحصول على أفضل الصفحة كوت الخدمة: كوت البريد الإلكتروني: لم تعد معتمدة الاتصالات شكل البريد الإلكتروني مجانا بسبب انتشار البريد المزعج، والتصيد الاحتيالي، وأشكال أخرى من الاتصالات الاحتيالية. إذا لم يكن لديك بالفعل حساب يب، نطلب منك تقديم استفسارك باستخدام النموذج المتاح على موقعنا على الانترنت: interactivebrokersengeneralcontactnewContactcontact. php. quot أنها نوصي بالاتصال بهم عن طريق الهاتف أو الدردشة لأسئلة تطبيق حساب جديد. bigsteely101 يجعل نقطة جيدة حول مزايا التنظيم. معظم وسطاء الفوركس، حتى تلك المنظمة، وكسر القواعد. وسطاء التفاعلية ليست استثناء، ولكن عموما ليس للقضايا التي تهم تاجر التجزئة. أواندا هو الأفضل في هذا الصدد، ولكن هذا أمر سيئ للغاية أنها لا تفتح حسابات مع الألبان. حصلت على حسابي معهم منذ سنوات عندما عشت في نوفا سكوتيا. وهناك تطور جديد مثير للاهتمام للوسطاء التفاعليين هو أنهم قد بدأت للتو فتح حسابات رسب. لست متأكدا مما إذا كان يمكنك تداول الفوركس داخلها، ولكن يسمح لك لتحمل أرصدة أوسد، مما يعني تداول العملات الأجنبية، على الأقل ل أوسكاد. سيكون من المثير للاهتمام أن نرى ما إذا كانت أرباحك من العملات الأجنبية يمكن أن تخضع للضريبة المحمية، ولكن أنا لم يفحص في ذلك حتى الآن. الانضمام الى يوليو 2018 الحالة: عضو 82 المشاركات شكرا لك إيان. حسنا، سأحاول منهم مرة أخرى - النموذج الذي ربطت هنا هو واحد أنا شغلها، الآن، ربما 2 أيام العودة. لا يزال شيء منهم. رأيت شيئا عن رسب أيضا، وأوافق على أنه إذا كان هو التطور الجديد مما يحصل حقا مثيرة للاهتمام. سوف البحوث أكثر. أيضا، حتى الآن كل ما قاله دوكاس يبدو جيدا. وقالوا ان الاجانب ما زالوا يتمتعون بحماية 100 الف من قبل الحكومة السويسرية. وسوف ننظر في تفاصيل لكلا، يب ودوكاس. وأوافق أيضا على أن ما يدعون جميعا قد لا يكون صحيحا عندما تأتي المتاعب الحقيقية، وننظر كيف تتطور قصة ألباري. هناك دائما طباعة صغيرة في مكان لم نكن نرى ذلك مما يؤدي الأشياء التي لم نتوقع أن تكون هناك. عندما تقول أنك تستخدمها لسنوات، هل سحب بعض المال لائق، ويقول 4-5 الأصفار كيف تعاملوا مع الأخطاء، وسوء الخ الخ انضم إلى أغسطس 2018 الحالة: عضو 45 المشاركات من ما أفهم، دوكاسكوبي هو وسيط لائق، ينتشر على بعض أزواج من الصعب الفوز. أنا لست متأكدا إذا كان هذا لا يزال يعمل، ولكن كنت تستخدم لتكون قادرة على الحصول على خصومات كبيرة على اللجان دوكاسكوبي إذا قمت بالتسجيل من خلال واحدة من مواقع النقد الاجنبى مرة أخرى. قد يكون من المفيد البحث أن على جوجل. وسطاء التفاعلية لا يوجد لديه مثل هذا، مجرد الحوافز العميل الإحالة للعملاء الحاليين. لقد سحبت 5 مبالغ الرقم من وسطاء التفاعلية مع أي قضايا، كما هو واحد من أصدقائي. انضم إلى يوليو 2018 الحالة: عضو 82 المشاركات حسنا، أنا فقط أرسلت يب طلب آخر مع بعض الأسئلة. دعنا نرى. عطلة نهاية الأسبوع طويلة قادمة على الرغم من أنني لست متأكدا أين هم وإذا كان ينطبق عليهم. إذا قمت بالتسجيل معهم سوف تستخدم لك كمرجع لذلك سوف تحصل على القهوة مجانا من لهم أو ما تقدمه. لماذا لا سوف بيإم لك إذا حدث ذلك. وفي الوقت نفسه تلقى إجابة من سمك أوصت بها فوريكسيا. الجواب هو إذا كنت من ألبرتا عليك أن تكون مستثمرا معتمدا وأنا لست كذلك. لذلك، لا سمك بالنسبة لي. أيضا تحدثت فقط مع فريدبيرغ من فوركسيا مرة أخرى. نفس الجواب - يجب أن أكون مستثمرا معتمدا. هل تغير شيء ما أو كنت لا تعرف ذلك، فوريكسيا انضمت يونيو 2018 الحالة: عضو 3،605 المشاركات تطور جديد مثير للاهتمام للوسطاء التفاعلية هو أنهم قد بدأت للتو فتح حسابات رسب. لست متأكدا مما إذا كان يمكنك تداول الفوركس داخلها، ولكن يسمح لك لتحمل أرصدة أوسد، مما يعني تداول العملات الأجنبية، على الأقل ل أوسكاد. سيكون من المثير للاهتمام أن نرى ما إذا كانت أرباحك من العملات الأجنبية يمكن أن تخضع للضريبة المحمية، ولكن أنا لم يفحص في ذلك حتى الآن. هذا هو التطور الجيد ولكن هناك قيود. 1) لا يمكنك سحب هب منه و 2) أنها لا تقبل التحويلات من أي نوع من نقدية أخرى أو حسابات الهامش من أي من البكالوريا الدولية أو في أي مكان آخر. وليس فقط أن لديهم تفسا الآن أيضا. interactivebrokers. caenindex. phpf11792 ولكن أنا لا أعتقد أنك يمكن أن تفعل تداول العملات الأجنبية في رسب كما أنها ليست استثمارا مؤهلا ل رسب. يمكنك فقط عقد الاستثمارات التي تسمح في رسب الذي هو الاشياء المعتادة والنقدية والأسهم والصناديق المشتركة والسندات وغيرها شكرا ل اسمحوا لنا أن نعرف إيان. جعل الخسائر الخاصة بك في التجريبي. كسب أرباحك يعيش. حسنا، أنا فقط أرسلت يب طلب آخر مع عدد قليل من الأسئلة. دعنا نرى. عطلة نهاية الأسبوع طويلة قادمة على الرغم من أنني لست متأكدا أين هم وإذا كان ينطبق عليهم. إذا قمت بالتسجيل معهم سوف تستخدم لك كمرجع لذلك سوف تحصل على القهوة مجانا من لهم أو ما تقدمه. لماذا لا سوف بيإم لك إذا حدث ذلك. وفي الوقت نفسه تلقى إجابة من سمك أوصت بها فوريكسيا. الجواب هو إذا كنت من ألبرتا عليك أن تكون مستثمرا معتمدا وأنا لست كذلك. لذلك، لا سمك بالنسبة لي. أيضا تحدثت فقط مع فريدبيرغ من فوركسيا مرة أخرى. الإجابة نفسها. أنا دونو عن ألبرتا ولكن المستثمر المعتمد عادة يعني فقط لديك ل 1) تكون محملة مثل عدة مئات من كس الأصول (مما يجعلك تتساءل عما إذا كان لدينا حقا أن الكثير من الأصول، لماذا نحن نريد للاستثمار مع وسطاء مثل سمك لا جريمة ولكن هناك سماسرة أفضل من سمك عندما يكون لديك الكثير من الأصول أو حتى أقل من تلك لول) 2) طن من سنوات من الخبرة عادة ما لا يقل عن 5 سنوات من تشهد التداول في الاستثمار الذي تريد التجارة مع الوسيط (الذي نحن جميعا (3) مؤسسة مالية مثل بنك أو 4) مرخص مرخص أندور مرتبط بالاستثمار والتي يمكن أن تكون أي تسمية أو شهادة أو ترخيص، ترخيص صندوق الاستثمار المشترك، سلطة الائتلاف المؤقتة، سيم، سفب، سلسلة 7. قد تختلف التفاصيل ولكن هذا هو إلى حد كبير الفكرة العامة. من بين كل 10 محافظات، أجد ألبرتا وكولومبيا البريطانية لديها اللوائح المالية الأكثر صرامة ضد المستثمرين التي هي مهينة تقريبا للمستثمرين معاملة أساسا المستثمرين كما لو كنا غبياء. وهذا غير عادل على الإطلاق بالنسبة للأشخاص الذين يعيشون في هاتين المقاطعتين. حظا سعيدا وسعيد عيد الفصح الجميع جعل الخسائر الخاصة بك في التجريبي. كسب أرباحك live. changes في لوائح تداول العملات الأجنبية في ألبرتا على ما يبدو كانت هناك تغييرات في ألبرتا. وقد اتخذت لجنة ألبرتا للأوراق المالية (أسك) موقف أن الأوراق المالية من هذا النوع يمكن أن تقدم فقط لسكان ألبرتا الذين يؤهلون كمستثمرين معتمدة. و أسك فريدة من نوعها في اعتماد هذا التقييد بين جميع المقاطعات والأقاليم الكندية الأخرى. كوت أساسا أن يكون المستثمر المعتمد يجب أن يكون أكثر من مليون في الأصول (بعد الخصوم) أندور كسب أكثر من 200،000 سنويا. أي شخص آخر كان على علم بهذا أو لديك معلومات أخرى مجرد التحقيق في ما إذا كان هذا ينطبق على العقود الآجلة كذلك. لجنة ألبرتا للأوراق المالية قال لي فقط وهذا ينطبق على تداول العقود الآجلة في ألبرتا كذلك. أي شخص آخر تم إخطار من قبل مستخدم وسيط 12573913 مجموعة منظم كالجاري، أب آخر: 17 أنا لم أسمع أي شيء على الإطلاق حول هذا الموضوع. ما هو الفك إذا كانوا يعتقدون أن تداول العقود الآجلة يتجاوز الفرد العادي. مرة أخرى، المجلس الأعلى للتعليم يعتقد أن لديهم للدخول في وتنظيم الشخص العادي لأنهم غبية لحماية أنفسهم. هذه القليلة التي تهمة إلى الأشياء دون معرفة ما يفعلونه ومن ثم تفقد مجموعة من المال لأنها غبية، ثم البكاء إلى المجلس الأعلى للتعليم أنهم كانوا يسألون مسؤولا، وكان ينبغي أن لا يسمح له للقيام بهذا الاستثمار كوتريسكيكوت. ثم أنها في نهاية المطاف تكلف بقية الناس الذين يأخذون الوقت للقيام الأشياء بشكل صحيح الفرصة. هذا هو السبب في أنني أشجعكم على الحصول على تعليم قبل التجارة، لذلك أنت لست واحدا من هؤلاء كوتستوبيدكوت الناس. إذا كنت غير قادر على تحمل المخاطر، يجب أن لا تكون في التجارة. إذا لم يكن لديك استراتيجية إدارة المخاطر، يجب أن لا يكون التداول بالنسبة لأولئك منكم الذين يتداولون العملات الأجنبية والعقود الآجلة كما أفعل، لا تقلق. هناك وسطاء كبيرة قبالة الشاطئ الذين هم جيد جدا وسوف نكون سعداء لمواصلة فتح حسابات بالنسبة لنا. وسوف أكون سعيدا أن أشاطركم إذا كنت ترغب في المعلومات حول من يمكنني استخدام. تضييق الفجوة بينك وبين الحب الخاص بك. وقد تم شحن البضائع في وجود لسنوات عديدة. إكمال التجارة هو مهمة مستمرة للمهنيين الذين بذلوا جهد لا نهاية لها للصق في الأراضي مفصولة بحار شاسعة، أمب جبال من الأرض، لتحقيق وعد جلب الأسر أقرب معا. تتكشف بسحر فوركس ألبرتا التي تزخر في كل البضائع الثمينة تسليمها عبر المحيط. هناك شعور غير ملموس مليئة مع الأحجار الكريمة لا تعد ولا تحصى من الحب لكل مربع أرسلت قبالة. نلقي نظرة فاحصة وتكون جزءا من هذا المسعى المستمر للاتصال وإعادة الاتصال مع أقاربنا. يجرؤ على مقارنة إذا كنت قد، لهذا هو التحدي. ولكن في نهاية اليوم، سوف تجد بالتأكيد أن خدمة الفوركس ألبرتارسكوس ستبقى قوية وتحديا. لمعدلات البضائع الثمينة ومعالجتها، دونرسكوت تتردد في لمس قاعدة مع الفوركس ألبرتا، والسماح لهم نسج حلمك إلى واقعيليليبتهم تساعدك على كروششليب. فوركس ألبرتا، الجسر الذي سوف سد الفجوة بينك وبين الحب الخاص بك. مهمتنا هي توفير خدمة غير عادية بأسعار معقولة وبأسعار تنافسية، ودعم الاحتياجات المتنوعة لعملائنا مع فهم حقيقي، والعاطفة والرعاية. ونحن نؤكد خدمة شخصية عبر عملياتنا، وتركز على رعاية علاقات طويلة الأجل. وفي قلب كل شيء، هو فريق كبير، مكرسة لخدمة عملائنا. رؤيتنا هي أن تكون معترف بها عالميا باعتبارها واحدة من وكلاء الشحن الدولي الرائدة وتكون من بين أفضل مقدمي السفر والجولات السياحية.

Comments

Popular posts from this blog

سام ايفانز الفوركس - تاجر

البنك الوطني الأول - الفوركس -011

الفوركس dr - zaharuddin